hamedsadek650@yahoo.com

أين قلبي....؟؟ هل ضاع بين الزحام... أم أغرقته قطرات الريهام.. سانحني ... سأبحث عنه تحت أقدام البشر... هكذا أنا... ضعيفه بين الانام... تهزمني العواطف.. ويبكيني الغرام....... سأناديك ياقلبي.. في الدمعه الحزينه.. في الطائر المهاجر.. لأرض الاحلام... أعذرني.. تسلمين روعة جدا

الخميس، 20 يوليو 2017


مرسلة بواسطة hamed في 3:37 ص
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
الاشتراك في: تعليقات الرسالة (Atom)

من أنا

hamed
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

أرشيف المدونة الإلكترونية

  • ◄  2018 (1)
    • ◄  مايو (1)
  • ▼  2017 (1)
    • ▼  يوليو (1)
  • ◄  2015 (5)
    • ◄  فبراير (5)
  • ◄  2014 (4)
    • ◄  أبريل (4)

Translate

المظهر: Simple. يتم التشغيل بواسطة Blogger.