hamedsadek650@yahoo.com

أين قلبي....؟؟ هل ضاع بين الزحام... أم أغرقته قطرات الريهام.. سانحني ... سأبحث عنه تحت أقدام البشر... هكذا أنا... ضعيفه بين الانام... تهزمني العواطف.. ويبكيني الغرام....... سأناديك ياقلبي.. في الدمعه الحزينه.. في الطائر المهاجر.. لأرض الاحلام... أعذرني.. تسلمين روعة جدا

الخميس، 20 يوليو 2017


مرسلة بواسطة hamed في 3:37 ص ليست هناك تعليقات:
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest
رسائل أحدث رسائل أقدم الصفحة الرئيسية
الاشتراك في: الرسائل (Atom)

من أنا

hamed
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

أرشيف المدونة الإلكترونية

  • ◄  2018 (1)
    • ◄  مايو (1)
  • ▼  2017 (1)
    • ▼  يوليو (1)
  • ◄  2015 (5)
    • ◄  فبراير (5)
  • ◄  2014 (4)
    • ◄  أبريل (4)

Translate

المظهر: Simple. يتم التشغيل بواسطة Blogger.